السيسي يلتقي عباس في قمة مصرية فلسطينية

السيسي يلتقي عباس في قمة مصرية فلسطينية
يمن فويس -وكالات

عقد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الاثنين، قمة ثنائية مع نظيره الفلسطيني محمود عباس في قصر الاتحادية الرئاسي في العاصمة القاهرة.
 
وقال مصدر مصري مسؤول إن الاجتماع تناول مجمل التطورات في الأراضي الفلسطينية في ظل تصاعد الاستيطان الإسرائيلي وتعثر عملية السلام بسبب تعنت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، وفق ما أفاد مراسلنا.
 
وتطرقت القمة أيضا إلى أهمية القمة العربية التي ستعقد في الأردن نهاية الشهر الجاري للتأكيد على أولوية القضية الفلسطينية كقضية العرب الأولى، وحشد الدعم العربي وتنسيق المواقف العربية في دعم القضية الفلسطينية خلال المرحلة المقبلة.
 
وذلك للحصول على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في إطار رؤية حل الدولتين، وفي إطار المبادرة العربية للسلام، والتأكيد على تفعيل القرار الدولي 2334 الصادر عن مجلس الأمن بشأن عدم شرعية الاستيطان.
 
وثمن عباس الدور الذي تقوم به مصر وجهودها المستمرة في دعم الشعب الفلسطيني، خاصة ما يتعلق بإنهاء الانقسام وإتمام الوحدة الوطنية.

عاجل : مدافعية الجيش الوطني تقصف دار الرئاسة في العاصمة صنعاء والرعب يسيطر على الميليشيات

أمطرت قوات الجيش الوطني الليلة الماضية مناطق دار الرئاسة والمواقع العسكرية المحيطة بها وميدان السبعين في صنعاء الخاضعة لسيطرة

 
تنظيم «تيار السلام».. معلومات جديدة يكشفها مركز "أبعاد" حول مخطط ايراني خطير في اليمن

كشف تقدير موقف لوحدة تحليل السياسات في مركز أبعاد للدراسات والبحوث عن محاولة إيرانية لتدريب تنظيم عسكري جديد لا علاقة له بالحوثيين

 
شاهد بالصور : سفير بلادنا بالرياض همة عالية  للارتقاء بالعمل الدبلوماسي

خلاف كل الدبلوماسيين السابقين تشهد السفارة اليمنية بالرياض حركة غير معتادة ومتمثلة بالحركة والعمل والإشراف على المكاتب الذي دأ

 
الحقوقي برمان يأسف على القضاء في عهد الانقلابيين ويصف حكم إعدام الرئيس هادي بالنكتة السياسية الساذجة

استغرب المحامي والناشط في مجال حقوق الإنسان عضو اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان اليمن – عبدالرحمن برلمان من الحكم الصادر ضد رئيس الجمهوري

 
السفير البريطاني يعلن تضامن المملكة المتحدة  مع اليمن وشرعيتها الدستورية

عبر سيمون سفير المملكة المتحدة لدى بلادنا سيمون شيركليف،عن تضامن المملكة المتحدة المطلق مع اليمن وشرعيتها الدستورية، قائلاً "نحن شريك أساسي لليمن وسنعمل مع بعض لتجاوز كل الصعوبات والتحديات الراهنة.

 
الرئيس هادي يستقبل رئيس حملة  "شكرا مملكة الحزم " و" شكرا إمارات الخير"   فراس اليافعي

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه صباح اليوم رئيس الحملة الشعبية لشكر المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة حملة شكرا مملكة الحزم و شكرا أمارات الخير الإعلامي "فراس اليافعي" رئيس مؤسسة (الحقيقة) للاعلام , بمناسبة الذكرى الثانية لعاصفة الحزم وإعادة الأمل .

 
مهاجم ريال مدريد يقرر الرحيل وتشيلسي يعرض مبلغا ضخما

ذكرت تقارير صحافية إسبانية، أن ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، قرر الرحيل عن صفوف الميرنجي، بعد نهاية الموسم الحالي، فيما يعد تشيلسي أبرز المرشحين لضمه.

 
29جريحاً من أفراد الجيش اليمني يغادرون إلى السودان لتلقي العلاج

سفرت قيادة المنطقة العسكرية الخامسة، في الجيش اليمني، 29 جريحاً، اليوم الأحد، إلى جمهورية السودان للعلاج على نفقة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

 
واتسآب يضيف 3 مميزات مذهلة.. !!

أضاف تطبيق "واتسآب" في تحديثه الجديد 2.17.10 لأجهزة "آيفون" ثلاث مميزات، أحدها لم تضف للجميع حتى الآن.

 
بن دغر: عاصفة الحزم أعادت أمجاد الأمة العربية والاسلامية على يد ملك الحزم والعزم

قال رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر"ان عاصفة انقاذ اليمن ، علامة فارقة في حاضر ومستقبل الأمة العربية والاسلامية، وأعادت بقوتها أمجاد صفحات مشرقة من تاريخها المشرف الذي ظل حبيس الكتب لازمنة طويلة، ليحيا من جديد على يد ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود".