شاهد الفيديو : الجيش الوطني على بعد عشرين كيلو متر من قلب العاصمة صنعاء

شاهد الفيديو : الجيش الوطني على بعد عشرين كيلو متر من قلب العاصمة صنعاء
الاثنين 20 مارس 2017 الساعة 17:32
يمن فويس - خاص :

بثت قناة العربية والعربية الحدث فيديو لمراسلها في اليمن محمد العرب وهو في أعلى قمة جبل المنارة المطل على مديرية أرحب شمال العاصمة صنعاء .

وأكد مراسل العربية أنه على بعد 20 كيلو متر فقط من قلب العاصمة صنعاء فيما تبعد أسوار جامعة أرحب عن الجيش الوطني 5 كيلومترات فقط فيما يبعد مفرق ارحب سبعة كيلومترات .
 

وعلى ضوء هذه الانتصارات أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفيا بنائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري للوقوف على مستجدات الأوضاع العسكرية والانتصارات المتوالية التي يسطرها ابطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات بمساندة من المقاومة الشعبية والتحالف العربي.

 

وأشاد فخامة الرئيس بالانتصارات العظيمة التي حققها الجيش الوطني مؤخرا بمديرية نهم ودحر ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .. مؤكدا أن المشروع الوطني وبناء الدولة الاتحادية والقضاء على القوى الإمامية الكهنوتية ، أمر لا مناص منه مهما كانت التضحيات لتحقيق تطلعات الشعب اليمني وخياراته التي أجمعت عليها مختلف القوى السياسية وانقلب عليها الحوثي وصالح.

 

وأبلغ فخامة الرئيس نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية نقل تحياته الى الضباط والجنود وتهنئتهم بالانتصارات الساحقة على الميليشيا الانقلابية في نهم وحثهم على المزيد من اليقظة والجاهزة القتالية والالتزام بالخطط والأوامر العسكرية.

 

وأكد رئيس الجمهورية ان الجرحى وأسر الشهداء سينالون العناية والاهتمام اللازم.

 

من جانبه تطرق جباري إلى ابرز المستجدات العسكرية في جبهة نهم والتقدم الكبير الذي حققه الجيش الوطني حتى وصل إلى مشارف مديرية أرحب .. مؤكدا أن معنويات الجنود عالية جدا والجميع يتحلى بدرجة كبيرة من الانضباط وعلى أتم الاستعداد لتنفيذ الأوامر العسكرية والتقدم لتطهير مناطق أرحب من الميليشيا الانقلابية.

واطلع فخامة الرئيس على نتائج زيارته للمواقع المتقدمة للجيش الوطني بعد استكمال تحرير ما تبقى من مناطق بمديريه نهم باتجاه أرحب.

وثمن جباري متابعة واهتمام فخامة الرئيس للأعمال العسكرية والميدانية في مختلف الجبهات.

 

اشتباكات بالأسلحة الثقيلة والرشاشات بين الجيش الوطني والميليشيات بمدينة تعز

قال شهود عيان اليوم الخميس، إن 3 من عناصر المقاومة وقوات الأمن سقطوا جرحى باشتباكات متبادلة بينهما

 
خبراء الأمم المتحدة يدعون إلي التحرك الفوري لتأمين مياه الشرب باليمن

دعا خبراء الأمم المتحدة لحقوق الإنسان إلى ضرورة تحرّك اليمن والمجتمع الدولي فوراً لتأمين مياه الشرب بهدف التمكّن من احتواء تفشّي داء الكوليرا

 
العثور علي عبوة ناسفة بجانب منزل نائب  وزير الداخلية اليمني

أعلنت السلطات اليمنية، اليوم الخميس، العثور على عبوة ناسفة بجانب منزل نائب وزير الداخلية اليمني، اللواء علي ناصر لخشع، في محافظة عدن.

 
الجيش الوطني يحرر عددا من المواقع بجبهة المخدرة بمحافظة مأرب

تمكنت قوات الجيش الوطني اليمني بمحافظة مأرب ،اليوم الخميس، من تحرير عدداً من المواقع التي كانت تسيطر عليها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في جبهة المخدرة.

 
شركة مصافي عدن تؤكد :لا ازمة وقود بعدن

قالت شركة مصافي عدن ان لا ازمة وقود مقبلة في عدن

 
 الخطوط الجوية اليمنية تؤكد استمرار رحلاتها الجوية بشكل طبيعي

أكدت الخطوط الجوية اليمنية استمرار رحلاتها الجوية بشكل طبيعي واعتيادي، داعية الجميع إلى تجاهل الشائعات واستقاء المعلومات من مصادرها الرئيسة

 
الإعلام الاقتصادي: القنوات التلفزيونية في اليمن غيبت قضايا المرأة

كشفت دراسة صادرة عن مركز الدراسات و الاعلام الاقتصادي عن حجم الظهور الضئيل للمرأة في وسائل الاعلام ( القنوات التلفزيونية)

 
صورة. إبراهيموفتش يثير الجدل حول انتقاله إلى لوس أنجلوس جلاكسي

يمتلك زلاتان إبراهيموفتش شركة A-Z للملابس الرياضية بالتعاون مع بيتر فارنر أحد ملاك شركة فارنر النرويجية، وأثار حساب تلك العلامة التجارية على تويتر

 
snapchat تضيف ميزة جديدة وهي Snap Map

تم الإعلان عن ميزة جديدة في تطبيق SnapChat وهي ميزة Snap Map، والتي من خلالها يمكنك معرفة مكان أصدقائك ومعرفة ما يفعلونه أيضًا.

 
العثور علي إمراءة أربعينية  مقتولة بأحدي المجاري بمحافظة تعز

عثر مواطنون صباح اليوم على جثة امرأة اربعينية في أحدى مجاري السيول وسط مدينة تعز.