شاهد الفيديو : الجيش الوطني على بعد عشرين كيلو متر من قلب العاصمة صنعاء

شاهد الفيديو : الجيش الوطني على بعد عشرين كيلو متر من قلب العاصمة صنعاء
يمن فويس - خاص :

بثت قناة العربية والعربية الحدث فيديو لمراسلها في اليمن محمد العرب وهو في أعلى قمة جبل المنارة المطل على مديرية أرحب شمال العاصمة صنعاء .

وأكد مراسل العربية أنه على بعد 20 كيلو متر فقط من قلب العاصمة صنعاء فيما تبعد أسوار جامعة أرحب عن الجيش الوطني 5 كيلومترات فقط فيما يبعد مفرق ارحب سبعة كيلومترات .
 

وعلى ضوء هذه الانتصارات أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفيا بنائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري للوقوف على مستجدات الأوضاع العسكرية والانتصارات المتوالية التي يسطرها ابطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات بمساندة من المقاومة الشعبية والتحالف العربي.

 

وأشاد فخامة الرئيس بالانتصارات العظيمة التي حققها الجيش الوطني مؤخرا بمديرية نهم ودحر ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .. مؤكدا أن المشروع الوطني وبناء الدولة الاتحادية والقضاء على القوى الإمامية الكهنوتية ، أمر لا مناص منه مهما كانت التضحيات لتحقيق تطلعات الشعب اليمني وخياراته التي أجمعت عليها مختلف القوى السياسية وانقلب عليها الحوثي وصالح.

 

وأبلغ فخامة الرئيس نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية نقل تحياته الى الضباط والجنود وتهنئتهم بالانتصارات الساحقة على الميليشيا الانقلابية في نهم وحثهم على المزيد من اليقظة والجاهزة القتالية والالتزام بالخطط والأوامر العسكرية.

 

وأكد رئيس الجمهورية ان الجرحى وأسر الشهداء سينالون العناية والاهتمام اللازم.

 

من جانبه تطرق جباري إلى ابرز المستجدات العسكرية في جبهة نهم والتقدم الكبير الذي حققه الجيش الوطني حتى وصل إلى مشارف مديرية أرحب .. مؤكدا أن معنويات الجنود عالية جدا والجميع يتحلى بدرجة كبيرة من الانضباط وعلى أتم الاستعداد لتنفيذ الأوامر العسكرية والتقدم لتطهير مناطق أرحب من الميليشيا الانقلابية.

واطلع فخامة الرئيس على نتائج زيارته للمواقع المتقدمة للجيش الوطني بعد استكمال تحرير ما تبقى من مناطق بمديريه نهم باتجاه أرحب.

وثمن جباري متابعة واهتمام فخامة الرئيس للأعمال العسكرية والميدانية في مختلف الجبهات.

 

عاجل : مدافعية الجيش الوطني تقصف دار الرئاسة في العاصمة صنعاء والرعب يسيطر على الميليشيات

أمطرت قوات الجيش الوطني الليلة الماضية مناطق دار الرئاسة والمواقع العسكرية المحيطة بها وميدان السبعين في صنعاء الخاضعة لسيطرة

 
تنظيم «تيار السلام».. معلومات جديدة يكشفها مركز "أبعاد" حول مخطط ايراني خطير في اليمن

كشف تقدير موقف لوحدة تحليل السياسات في مركز أبعاد للدراسات والبحوث عن محاولة إيرانية لتدريب تنظيم عسكري جديد لا علاقة له بالحوثيين

 
شاهد بالصور : سفير بلادنا بالرياض همة عالية  للارتقاء بالعمل الدبلوماسي

خلاف كل الدبلوماسيين السابقين تشهد السفارة اليمنية بالرياض حركة غير معتادة ومتمثلة بالحركة والعمل والإشراف على المكاتب الذي دأ

 
الحقوقي برمان يأسف على القضاء في عهد الانقلابيين ويصف حكم إعدام الرئيس هادي بالنكتة السياسية الساذجة

استغرب المحامي والناشط في مجال حقوق الإنسان عضو اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان اليمن – عبدالرحمن برلمان من الحكم الصادر ضد رئيس الجمهوري

 
السفير البريطاني يعلن تضامن المملكة المتحدة  مع اليمن وشرعيتها الدستورية

عبر سيمون سفير المملكة المتحدة لدى بلادنا سيمون شيركليف،عن تضامن المملكة المتحدة المطلق مع اليمن وشرعيتها الدستورية، قائلاً "نحن شريك أساسي لليمن وسنعمل مع بعض لتجاوز كل الصعوبات والتحديات الراهنة.

 
الرئيس هادي يستقبل رئيس حملة  "شكرا مملكة الحزم " و" شكرا إمارات الخير"   فراس اليافعي

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه صباح اليوم رئيس الحملة الشعبية لشكر المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة حملة شكرا مملكة الحزم و شكرا أمارات الخير الإعلامي "فراس اليافعي" رئيس مؤسسة (الحقيقة) للاعلام , بمناسبة الذكرى الثانية لعاصفة الحزم وإعادة الأمل .

 
مهاجم ريال مدريد يقرر الرحيل وتشيلسي يعرض مبلغا ضخما

ذكرت تقارير صحافية إسبانية، أن ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، قرر الرحيل عن صفوف الميرنجي، بعد نهاية الموسم الحالي، فيما يعد تشيلسي أبرز المرشحين لضمه.

 
29جريحاً من أفراد الجيش اليمني يغادرون إلى السودان لتلقي العلاج

سفرت قيادة المنطقة العسكرية الخامسة، في الجيش اليمني، 29 جريحاً، اليوم الأحد، إلى جمهورية السودان للعلاج على نفقة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

 
واتسآب يضيف 3 مميزات مذهلة.. !!

أضاف تطبيق "واتسآب" في تحديثه الجديد 2.17.10 لأجهزة "آيفون" ثلاث مميزات، أحدها لم تضف للجميع حتى الآن.

 
بن دغر: عاصفة الحزم أعادت أمجاد الأمة العربية والاسلامية على يد ملك الحزم والعزم

قال رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر"ان عاصفة انقاذ اليمن ، علامة فارقة في حاضر ومستقبل الأمة العربية والاسلامية، وأعادت بقوتها أمجاد صفحات مشرقة من تاريخها المشرف الذي ظل حبيس الكتب لازمنة طويلة، ليحيا من جديد على يد ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود".