زيدان يشعل أجواء الكلاسيكو بتصريح عن نيمار
الأحد 13 أغسطس 2017 الساعة 11:58
يمن فويس: متابعات

 



قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، اليوم السبت، إن المهاجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو استعاد جاهزيته بعد أسبوع واحد من التدريبات ، ويمكنه المشاركة ضمن التشكيل الأساسي للفريق في مواجهة غريمه التقليدي برشلونة غدا الأحد في ذهاب كأس السوبر الأسباني لكرة القدم.

 

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم السبت تمهيدا للمباراة "كل الفريق بحال جيد، وليس لدينا إصابات ، جميع اللاعبين بحالة مثالية بدنيا وذهنيا ، جميع اللاعبين يودون المشاركة وهذا أمر جيد ، لكن علي الاختيار."

 

وأضاف زيدان "كريستيانو مستعد وبحال جيد. لقد استعاد خلال الأجازة وبات جاهزا للمشاركة معنا. غدا سترون التشكيلة الاساسية."

 

وانضم رونالدو ، المتوج بجائزة الكرة الذهبية والذي شارك مع منتخب بلاده في كأس القارات 2017 بروسيا ، إلى تدريبات ريال مدريد في الخامس من آب/أغسطس الجاري ، بعد نحو شهر من بدء استعدادات زملائه بالفريق.

 

لكنه نجح في استعادة لياقته خلال أسبوع واحد ليصبح جاهزا للمشاركة أمام برشلونة في مباراة "الكلاسيكو" المقررة غدا على ملعب "كامب نو" ، علما بأن مباراة الإياب ستقام على ملعب "سانتياجو برنابيو" بمدريد يوم الأربعاء المقبل.

 

ولدى سؤال زيدان عن رؤيته للوضع بعد رحيل النجم البرازيلي نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ، قال المدرب الفرنسي إن رحيل نيمار لا يعني تراجع خطورة برشلونة.

 

وقال زيدان "ليس هناك كثيرون مثل نيمار ، لكنني لست منشغلا للغاية بهذا الشأن. أيا كان من سيلعب غدا ، سيؤدي بشكل جيد..

التغييرات؟ ، لقد أجروا تغييرات في اللاعبين لكن أساليب برشلونة الخططية قائمة. وإذا ظننا أن مباراة الغد ستكون سهلة ، فهذا خطأ." 

إقرأ أيضاً