اختطاف الفتاتين أريام وسماح في ظروف غامضة بالسعودية (صورة )
الاثنين 4 سبتمبر 2017 الساعة 07:30
يمن فويس : وكالات

تبحث الجهات الأمنية المختصة في السعودية، عن فتاتين تم اختطافهما على يد مجهولين من أمام منزلهما في محافظة بحرة التابعة لمنطقة مكة المكرمة، الجمعة الماضية، أول أيام عيد الأضحى.


وتقول تقارير محلية إن الغموض يلف مصير الفتاتين، سماح (11 عاماً) وأريام (16عاماً) حتى الآن، وأن الجهات الأمنية تواصل عمليات البحث والتحري للوصول إلى الخاطفين والفتاتين.

وظهر والد الفتاتين في مقطع فيديو كاشفاً عن تفاصيل اختطاف ابنتيه، مبيناً أن شخصين ملثمين كانا يستقلان سيارة سوداء اختطفا ابنتاه بالقوة من أمام منزلهما خلال خروجهما لرمي النفايات عصر الجمعة.

وحظيت القضية باهتمام لافت على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، من خلال تداول الفيديو الذي يتحدث فيه والد الفتاتين، وإبداء التعاطف معه والدعاء له بعودة ابنتيه سالمتين.

كما دعا نشطاء سعوديون على موقع “تويتر” إلى المساهمة في البحث عن الفتاتين من خلال نشر صورة قيل إنها لإحداهما، بحيث يتم التعرف عليها فيما لو رآها أحد ما في أي منطقة ويتم إبلاغ الشرطة.

ولم يصدر أي تعليق رسمي حول الحادثة لحد الآن، فيما يتصدر الوسم (#اختطافِ_فتاتين_ببحره) قائمة “الترند” في “تويتر” وسط قلق على الفتاتين ودعوات للقبض على الجناة بأسرع وقت.

وتنجح الشرطة ورجال التحري في الغالب بكشف خيوط جرائم الخطف والقتل التي تشهدها المملكة بالرغم من وجود نحو 12 مليون وافد أجنبي من مختلف الجنسيات يعيشون بين السعوديين الذين يقارب عددهم الـ 20 مليون نسمة.

إقرأ أيضاً