ترمب يتهم موسكو بالقرصنة ويتوعد الاستخبارات الأميركية

ترمب يتهم موسكو بالقرصنة ويتوعد الاستخبارات الأميركية

اعترف الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب لأول مرة بضلوع روسيا في هجمات القرصنة التي تعرض لها الحزب الديمقراطي أثناء الانتخابات الرئاسية الأميركية، وتوعد المخابرات الأميركية قائلا إنها سوف تتحمل عواقب تسريب معلومات مختلقة عنه.
 
وشدد ترمب في أول مؤتمر صحفي يعقده منذ فوزه بالرئاسة على أن روسيا ليست الدولة الوحيدة التي قامت بذلك، مؤكدا خسارة كثير من البيانات في الآونة الأخيرة.
 
وقال ترمب إنه إذا كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يقدره فسيكون ذلك "مكسبا".
 
وأشار ترمب إلى أن معلومات الاستخبارات التي تشير إلى وجود ملفات روسية ضده هي أمر اختلقه خصومه. وتوعد أجهزة المخابرات الأميركية قائلا إنها انتهكت القانون، وسوف تتحمل عواقب تسريب ونشر معلومات مختلقة وكاذبة عنه، وتوجه بالشكر إلى وسائل الإعلام التي نأت بنفسها عن هذا السجال.
 
وعلى الصعيد الاقتصادي، أكد ترمب الذي سيتسلم منصبه في 20 يناير/كانون الثاني الجاري أنه سيكون الشخص "الذي ينشئ أكبر عدد من الوظائف".
 
وأضاف "تلقينا أخبارا رائعة خلال الأسبوعين الأخيرين، كنت نشطا جدا على الصعيد الاقتصادي من أجل بلادنا"، موضحا أن عددا كبيرا من مجموعات صناعة السيارات ستنتقل إلى الولايات المتحدة.
وشدد ترمب على أن كلفة بناء الجدار الحدودي مع المكسيك ستسددها الأخيرة.
 
وقال ترمب إنه رفض صفقة بقيمة ملياري دولار في دبي نهاية الأسبوع الماضي، مؤكدا التخلي عن إمبراطوريته الاقتصادية لابنيه إريك ودونالد جونيور، واعدا بأن يتيح ذلك تجنب تضارب المصالح مع مسؤولياته في البيت الأبيض.
 
المصدر : الجزيرة + وكالات

عاجل : مدافعية الجيش الوطني تقصف دار الرئاسة في العاصمة صنعاء والرعب يسيطر على الميليشيات

أمطرت قوات الجيش الوطني الليلة الماضية مناطق دار الرئاسة والمواقع العسكرية المحيطة بها وميدان السبعين في صنعاء الخاضعة لسيطرة

 
تنظيم «تيار السلام».. معلومات جديدة يكشفها مركز "أبعاد" حول مخطط ايراني خطير في اليمن

كشف تقدير موقف لوحدة تحليل السياسات في مركز أبعاد للدراسات والبحوث عن محاولة إيرانية لتدريب تنظيم عسكري جديد لا علاقة له بالحوثيين

 
شاهد بالصور : سفير بلادنا بالرياض همة عالية  للارتقاء بالعمل الدبلوماسي

خلاف كل الدبلوماسيين السابقين تشهد السفارة اليمنية بالرياض حركة غير معتادة ومتمثلة بالحركة والعمل والإشراف على المكاتب الذي دأ

 
الحقوقي برمان يأسف على القضاء في عهد الانقلابيين ويصف حكم إعدام الرئيس هادي بالنكتة السياسية الساذجة

استغرب المحامي والناشط في مجال حقوق الإنسان عضو اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان اليمن – عبدالرحمن برلمان من الحكم الصادر ضد رئيس الجمهوري

 
السفير البريطاني يعلن تضامن المملكة المتحدة  مع اليمن وشرعيتها الدستورية

عبر سيمون سفير المملكة المتحدة لدى بلادنا سيمون شيركليف،عن تضامن المملكة المتحدة المطلق مع اليمن وشرعيتها الدستورية، قائلاً "نحن شريك أساسي لليمن وسنعمل مع بعض لتجاوز كل الصعوبات والتحديات الراهنة.

 
الرئيس هادي يستقبل رئيس حملة  "شكرا مملكة الحزم " و" شكرا إمارات الخير"   فراس اليافعي

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه صباح اليوم رئيس الحملة الشعبية لشكر المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة حملة شكرا مملكة الحزم و شكرا أمارات الخير الإعلامي "فراس اليافعي" رئيس مؤسسة (الحقيقة) للاعلام , بمناسبة الذكرى الثانية لعاصفة الحزم وإعادة الأمل .

 
مهاجم ريال مدريد يقرر الرحيل وتشيلسي يعرض مبلغا ضخما

ذكرت تقارير صحافية إسبانية، أن ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، قرر الرحيل عن صفوف الميرنجي، بعد نهاية الموسم الحالي، فيما يعد تشيلسي أبرز المرشحين لضمه.

 
29جريحاً من أفراد الجيش اليمني يغادرون إلى السودان لتلقي العلاج

سفرت قيادة المنطقة العسكرية الخامسة، في الجيش اليمني، 29 جريحاً، اليوم الأحد، إلى جمهورية السودان للعلاج على نفقة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

 
واتسآب يضيف 3 مميزات مذهلة.. !!

أضاف تطبيق "واتسآب" في تحديثه الجديد 2.17.10 لأجهزة "آيفون" ثلاث مميزات، أحدها لم تضف للجميع حتى الآن.

 
بن دغر: عاصفة الحزم أعادت أمجاد الأمة العربية والاسلامية على يد ملك الحزم والعزم

قال رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر"ان عاصفة انقاذ اليمن ، علامة فارقة في حاضر ومستقبل الأمة العربية والاسلامية، وأعادت بقوتها أمجاد صفحات مشرقة من تاريخها المشرف الذي ظل حبيس الكتب لازمنة طويلة، ليحيا من جديد على يد ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود".