ترمب يتهم موسكو بالقرصنة ويتوعد الاستخبارات الأميركية

ترمب يتهم موسكو بالقرصنة ويتوعد الاستخبارات الأميركية
الخميس 12 يناير 2017 الساعة 09:31

اعترف الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب لأول مرة بضلوع روسيا في هجمات القرصنة التي تعرض لها الحزب الديمقراطي أثناء الانتخابات الرئاسية الأميركية، وتوعد المخابرات الأميركية قائلا إنها سوف تتحمل عواقب تسريب معلومات مختلقة عنه.
 
وشدد ترمب في أول مؤتمر صحفي يعقده منذ فوزه بالرئاسة على أن روسيا ليست الدولة الوحيدة التي قامت بذلك، مؤكدا خسارة كثير من البيانات في الآونة الأخيرة.
 
وقال ترمب إنه إذا كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يقدره فسيكون ذلك "مكسبا".
 
وأشار ترمب إلى أن معلومات الاستخبارات التي تشير إلى وجود ملفات روسية ضده هي أمر اختلقه خصومه. وتوعد أجهزة المخابرات الأميركية قائلا إنها انتهكت القانون، وسوف تتحمل عواقب تسريب ونشر معلومات مختلقة وكاذبة عنه، وتوجه بالشكر إلى وسائل الإعلام التي نأت بنفسها عن هذا السجال.
 
وعلى الصعيد الاقتصادي، أكد ترمب الذي سيتسلم منصبه في 20 يناير/كانون الثاني الجاري أنه سيكون الشخص "الذي ينشئ أكبر عدد من الوظائف".
 
وأضاف "تلقينا أخبارا رائعة خلال الأسبوعين الأخيرين، كنت نشطا جدا على الصعيد الاقتصادي من أجل بلادنا"، موضحا أن عددا كبيرا من مجموعات صناعة السيارات ستنتقل إلى الولايات المتحدة.
وشدد ترمب على أن كلفة بناء الجدار الحدودي مع المكسيك ستسددها الأخيرة.
 
وقال ترمب إنه رفض صفقة بقيمة ملياري دولار في دبي نهاية الأسبوع الماضي، مؤكدا التخلي عن إمبراطوريته الاقتصادية لابنيه إريك ودونالد جونيور، واعدا بأن يتيح ذلك تجنب تضارب المصالح مع مسؤولياته في البيت الأبيض.
 
المصدر : الجزيرة + وكالات

اشتباكات بالأسلحة الثقيلة والرشاشات بين الجيش الوطني والميليشيات بمدينة تعز

قال شهود عيان اليوم الخميس، إن 3 من عناصر المقاومة وقوات الأمن سقطوا جرحى باشتباكات متبادلة بينهما

 
خبراء الأمم المتحدة يدعون إلي التحرك الفوري لتأمين مياه الشرب باليمن

دعا خبراء الأمم المتحدة لحقوق الإنسان إلى ضرورة تحرّك اليمن والمجتمع الدولي فوراً لتأمين مياه الشرب بهدف التمكّن من احتواء تفشّي داء الكوليرا

 
العثور علي عبوة ناسفة بجانب منزل نائب  وزير الداخلية اليمني

أعلنت السلطات اليمنية، اليوم الخميس، العثور على عبوة ناسفة بجانب منزل نائب وزير الداخلية اليمني، اللواء علي ناصر لخشع، في محافظة عدن.

 
الجيش الوطني يحرر عددا من المواقع بجبهة المخدرة بمحافظة مأرب

تمكنت قوات الجيش الوطني اليمني بمحافظة مأرب ،اليوم الخميس، من تحرير عدداً من المواقع التي كانت تسيطر عليها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في جبهة المخدرة.

 
شركة مصافي عدن تؤكد :لا ازمة وقود بعدن

قالت شركة مصافي عدن ان لا ازمة وقود مقبلة في عدن

 
 الخطوط الجوية اليمنية تؤكد استمرار رحلاتها الجوية بشكل طبيعي

أكدت الخطوط الجوية اليمنية استمرار رحلاتها الجوية بشكل طبيعي واعتيادي، داعية الجميع إلى تجاهل الشائعات واستقاء المعلومات من مصادرها الرئيسة

 
الإعلام الاقتصادي: القنوات التلفزيونية في اليمن غيبت قضايا المرأة

كشفت دراسة صادرة عن مركز الدراسات و الاعلام الاقتصادي عن حجم الظهور الضئيل للمرأة في وسائل الاعلام ( القنوات التلفزيونية)

 
صورة. إبراهيموفتش يثير الجدل حول انتقاله إلى لوس أنجلوس جلاكسي

يمتلك زلاتان إبراهيموفتش شركة A-Z للملابس الرياضية بالتعاون مع بيتر فارنر أحد ملاك شركة فارنر النرويجية، وأثار حساب تلك العلامة التجارية على تويتر

 
snapchat تضيف ميزة جديدة وهي Snap Map

تم الإعلان عن ميزة جديدة في تطبيق SnapChat وهي ميزة Snap Map، والتي من خلالها يمكنك معرفة مكان أصدقائك ومعرفة ما يفعلونه أيضًا.

 
العثور علي إمراءة أربعينية  مقتولة بأحدي المجاري بمحافظة تعز

عثر مواطنون صباح اليوم على جثة امرأة اربعينية في أحدى مجاري السيول وسط مدينة تعز.