ترمب يتهم موسكو بالقرصنة ويتوعد الاستخبارات الأميركية

ترمب يتهم موسكو بالقرصنة ويتوعد الاستخبارات الأميركية

اعترف الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب لأول مرة بضلوع روسيا في هجمات القرصنة التي تعرض لها الحزب الديمقراطي أثناء الانتخابات الرئاسية الأميركية، وتوعد المخابرات الأميركية قائلا إنها سوف تتحمل عواقب تسريب معلومات مختلقة عنه.
 
وشدد ترمب في أول مؤتمر صحفي يعقده منذ فوزه بالرئاسة على أن روسيا ليست الدولة الوحيدة التي قامت بذلك، مؤكدا خسارة كثير من البيانات في الآونة الأخيرة.
 
وقال ترمب إنه إذا كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يقدره فسيكون ذلك "مكسبا".
 
وأشار ترمب إلى أن معلومات الاستخبارات التي تشير إلى وجود ملفات روسية ضده هي أمر اختلقه خصومه. وتوعد أجهزة المخابرات الأميركية قائلا إنها انتهكت القانون، وسوف تتحمل عواقب تسريب ونشر معلومات مختلقة وكاذبة عنه، وتوجه بالشكر إلى وسائل الإعلام التي نأت بنفسها عن هذا السجال.
 
وعلى الصعيد الاقتصادي، أكد ترمب الذي سيتسلم منصبه في 20 يناير/كانون الثاني الجاري أنه سيكون الشخص "الذي ينشئ أكبر عدد من الوظائف".
 
وأضاف "تلقينا أخبارا رائعة خلال الأسبوعين الأخيرين، كنت نشطا جدا على الصعيد الاقتصادي من أجل بلادنا"، موضحا أن عددا كبيرا من مجموعات صناعة السيارات ستنتقل إلى الولايات المتحدة.
وشدد ترمب على أن كلفة بناء الجدار الحدودي مع المكسيك ستسددها الأخيرة.
 
وقال ترمب إنه رفض صفقة بقيمة ملياري دولار في دبي نهاية الأسبوع الماضي، مؤكدا التخلي عن إمبراطوريته الاقتصادية لابنيه إريك ودونالد جونيور، واعدا بأن يتيح ذلك تجنب تضارب المصالح مع مسؤولياته في البيت الأبيض.
 
المصدر : الجزيرة + وكالات

 قائد الحراك الجنوبي بالضالع : قرار الرئيس هادي في مكانه الصحيح ويخدم المحافظات المحررة

وصف خالد مسعد القرارات بالجريئة والشجاعة لأنها تخدم الشعب في المحافظات التي تحررت في الجنوب لإنهاء المعاناة من بعد إستشهاد المحافظ الشهيد/جعفر لم ترى إلا الويلات

 
فتح طريق سناح الضالع بعد إغلاقه لعدة ساعات

قال مصدر محلي بمدينة الضالع ان منفذ سناح الواصل بين مركز مدينة الضالع والمحافظات الشمالية فتح ظهر يوم الجمعة عقب ساعات من

 
ائتلاف المقاومة الجنوبية يرحب بقرارات الرئيس هادي ويشيد بدور عيدروس

" اننا ندرك جيداً حجم التعقيدات وشدة المعاناة وطبيعة المواجهات التي نخوضها مع القوى الإنقلابية بتنوع اساليبها ووسائلها وادواتها.

 
صحفي جنوبي بارز يكشف الوضع العام في عدن اليوم الجمعة

قال الصحفي والاعلامي الجنوبي البارز "لطفي شطارة" ان الاوضاع في عدن يوم الجمعة مستقرة وهادئة نافيا صحة انباء نشرت على مواقع التواص

 
فرنسا تحقق في منح روسيا وقطر تنظيم بطولتي كأس العالم 2018 و2022

حقق المدعون العامون الفرنسيون فى عمليتي إختيار الدولتين المنظمتين لبطولتي كأس العالم لكرة القدم لعامى 2018 و 2022، واستجوبوا سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) السابق في هذا الأمر.

 
سفير السعودية لدى اليمن ينفي اتهامات المخلوع لبلاده، ويؤكد إيران كانت تخطط لتقوية داعش والقاعدة في اليمن

كشف سفير السعودية لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر، عن تخطيط ايران للسيطرة على اليمن بهدف تقوية تنظيمي داعش” والقاعدة، كما فعلت في العراق وسوريا، ثم تدعي محاربتها للتنظيمات الإرهابية، أمام المجتمع الدولي، كذريعة للحصول على الدعم والتأييد الدولي.

 
الحكومة الشرعية  تقترح 4 منافذ برية وبحرية لضمان وصول المساعدات لليمن

حددت الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً مطالبتها الأمم المتحدة بإدخال المعونات الإغاثية عبر ميناء عدن ، وتحديدا تلك المخصصة لمحافظة تعز القريبة منها.

 
التحالف يسقط مساعدات وأدوية "جواً" لإغاثة تعز المحاصرة

أكد عبد الله الربيعة، المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أن السعودية توزع معونات في مختلف أنحاء اليمن ، بما في ذلك في المناطق التي يسيطر عليها الانقلابيون الحوثيون.

 
" الصماد " يطيح بالوزير المؤتمري في حكومة  بن حبتور ياسرالعواضي

أطاحت حكومة الحوثيين وصالح في صنعاء بقيادي بارز في حزب المؤتمر كان المجلس السياسي قد عينه وزيراً في حكومة " بن حبتور " .

 
تدمير صاروخاً باليستياً كان معد لاستهدف تجمع القوات الحكومية في الجوف

قال مصدر عسكري في محافظة الجوف (شمال شرق اليمن) ليل الخميس، إن مقاتلات التحالف العربي دمرت صاروخاً باليستياً للحوثيين وقوات صالح قبل إطلاقه، في منطقة الشعف.