خطط لزيادة التجارة بين السعودية وتركيا إلى 20 مليار دولار

أكد مسؤول اقتصادي سعودي أن المملكة تعتزم العمل على رفع حجم التبادل التجاري من 6.4 مليار دولار مع تركيا حالياً إلى 20 ملياراً خلال السنوات القليلة القادمة، مشددا على أن الاستثمارات التي تتوافق مع توجهات "رؤية المملكة 2030" وخاصة بمجالات الحج والعمرة.

 
للرجال..البكاء يحميكم من النوبات القلبية

يعتقد كثير من الرجال أن بكاءهم ما هو إلا دليل على ضعفهم فيحاولون حبس إنفعالاتهم ودموعهم خوفاً من نظرة الناس والمجتمع . لكن العلماء أثبتوا بأن البكاء يؤثر بشكل إيجابي على تحسين صحة الإنسان وعلى وظائف الجسم.

 
مليشيات الحوثي تختطف 12 موظفاً تابعين لمنظمة دولية في الحديدة

أقدمت مليشيات الحوثي بمحافظة الحديدة على اختطاف موظفين تابعين لمنظمة دولية تعمل في مجال الإغاثة واقتادتهم إلى جهة غير معلومة.

 
المخلافي : الحكومة اليمنية مستعدة للذهاب إلى لجان التهدئة في مدينة ظهران الجنوب بالمملكة

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك ‏المخلافي استعداد الحكومة الشرعية الذهاب إلى لجان التهدئة ‏في مدينة ظهران الجنوب بالمملكة العربية السعودية وإعادة ‏تفعيل اللجان المحلية للتهدئة.‏

 
بن دغر .. يوجه وزارة المالية بسرعة صرف مرتبات أساتذة جامعة صنعاء

وجه رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر بدراسة تسوية أوضاع الأكاديميين في الجامعات ،كما وجه وزارة المالية بسرعة النظر في كشوفات مرتبات أساتذة الجامعة وصرفها.

 
 الإمارات تشتري صواريخ RAM لحماية السفن الحربية

أبرمت القوات البحرية الإماراتية، أمس الأحد، صفقة لشراء صواريخ من نوع RAM، مع شركة ريثيون المصنعة، وذلك في خطوة سترفع من قدرات الدفاع الذاتية للسفن والزوارق الإماراتية.

 
ركلة جزاء من ميسي تنقذ برشلونة من الخسارة

سجل ليونيل ميسي هدفا من ركلة جزاء قرب النهاية ليفوز برشلونة 2-1 على ليغانيس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس الأحد.

 
إنشاء أكبر بنك للتبرع بالأدمغة في الولايات المتحدة

يحتاج العلماء لعينات من الأدمغة حتى نفهم بشكل أفضل كيفية عمل الدماغ لتدارك ومعالجة الأمراض النفسية والعصبية.