هيئة كبار العلماء السعودية: قرار عاصفة إنقاذ اليمن كان قراراً موفقاً

قالت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء في السعودية، الأحد، إن القرار الذي اتخذ لـ"انقاذ اليمن،" كان قرارا موفقا، وذلك بالتزامن مع الذكرى السنوية الثانية لانطلاق عمليات عاصفة الحزم التي تقودها المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في البمن.

 
طرح هواتف Nokia في 120 دولة

أعلنت شركة «نوكيا» أنها ستسوق هواتفها الذكية الجديدة التي تعمل بنظام أندرويد «نوكيا 3» و«نوكيا 5» و«نوكيا 5» في 120 دولة، وذلك في إطار خطة طموحة لترويج منتجات الشركة. ووفقا لموقع «فون أرينا» المعني بالأخبار التقنية، فإنه من المتوقع أن يتم إطلاق الهواتف بين شهري أبريل ويونيو المقبلين.

 
شاهد بالصورة : هكذا استيقظ المؤتمريون على إهانة ثقيلة من قبل الحوثيين لزعيمهم المخلوع علي صالح

في خطوة وصفها أحد قيادات الصف الأول في المؤتمر الشعبي العام – جناح صالح بالمؤلمة وهو يتصفح صحيفة 26 سبتمبر ويرى فيها عبدالملك

 
فوز كاسح يعزز حظوظ السويد في نهائيات كأس العالم

عززت السويد، السبت، حظوظها ببلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ 2006، بفوزها الكبير على ضيفتها بيلاروسيا برباعية نظيفة.

 
الرئيس هادي :قرار شن عاصفة الحزم ألغى حلول الطائفية في اليمن

أكد الرئيس عبد ربه منصور هادي أهمية "عاصفة الحزم" التي حمت اليمن من الحلول الطائفية.

 
برشلونة يقيم تمثالا لمدربه ولاعبه السابق يوهان كرويف

سيقيم فريق برشلونة الإسباني تمثالا في ملعب نوكامب لمدربه ولاعبه السابق يوهان كرويف.

 
البوارج الحربية تقصف مواقع الحوثيين في موزع وبحرية التحالف تزيل ألغاماً بحرية

شنت البوارج الحربية التابعة لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية، والمتواجدة قبالة مدينة المخا (غرب اليمن) وفي الساحل الغربي لليمن، يوم السبت، قصفاً بالصواريخ على مواقع الحوثيين وقوات صالح.

 
الأمم المتحدة :13 ألف مدني قتلوا خلال عامين من الحرب في اليمن

قال " زيد الحسين " المفوض السامي لحقوق الإنسان في الأمم المتحدة " إن 13 ألف مدني سقطوا قتلى وجرحى منذ اندلاع الحرب المستمرة، والتي اندلعت قبل عامين.