الجبير: الأزمة اليمنية ستنتهي خلال العام الجاري 2017.

قال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، اليوم الأحد، إن الأزمة اليمنية ستنتهي خلال العام الجاري 2017.

 
 إيران تكتشف احتياطات من النفط الصخري تقدر ب ملياري برميل

نقلت وكالة تسنيم الإيرانية شبه الرسمية للأنباء عن مسؤول كبير بشركة النفط الوطنية الإيرانية قوله يوم السبت إن إيران اكتشفت احتياطيات من النفط الصخري تقدر بملياري برميل من الخام الخفيف في إقليم لورستان بغرب البلاد.

 
الرئيس الجزائري بوتفليقه.. سننتصر على أزمتنا الاقتصادية

قال الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، إن بلاده ستنتصر على الأزمة التي تواجهها حاليا جراء تقلبات الأسواق الدولية، وستصل غدا إلى مصف الدول الناشئة، عبر "ترشيد نفقاتها وتحسين حوكمة البلاد وتجسيد مختلف الإصلاحات المبرمجة، وكذا تعزيز أكثر لقيمة العمل المبجل حتى في الدين الإسلامي".

 
رونالدو يشارك في فيلم يروي قصة عائلة سورية نازحة

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المشاركة في تمثيل فيلم يتحدث عن معاناة عائلة سورية نزحت إلى تركيا بسبب الأحداث المندلعة في البلاد، برفقة الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجيلينا جولي والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، وفقا لما تناقلته الصحف العالمية السبت.

 
بيل غيتس يحذر العالم ويدعوه للاستعداد بوجه الإرهاب البيولوجي

دعا بيل غيتس، الملياردير الأمريكي والشريك بتأسيسي شركة مايكروسوف، العالم للاستعداد في وجه مخاطر الإرهاب البيولوجي، لافتا إلى أن هذا الخطر يتصدر قائمة المخاطر بجانب الحرب النووية والتغيير المناخي.

 
 اليماني يؤكد استمرار ايران بتقديم الدعم المالي والسياسي والعسكري المستمر للحوثيين

طلبت الحكومة الشرعية رسمياً، من الأمم المتحدة، تصنيف الحوثيين كجماعة ارهابية.

 
صحيفة بريطانية عن موقع اسرائيلي  تكشف تفاصيل "صفقة مريبة" بين بوتين وترامب حول ليبيا

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن هناك بوادر صفقة بين الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي دونالد ترامب حول اقتسام النفوذ في دولة عربية أخرى بخلاف سوريا.

 
دبي تحتل المركز الرابع من حيث أعلى إيجارات مدن العالم

قالت دراسة نشرتها شركة "نستيد" العقارية الدولية، التي يقع مقرها في لندن، إن مدينة دبي تحتل المركز الرابع من حيث أعلى الإيجارات السكنية من بين 72 من المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم، وفقاً لمؤشر القدرة على تحمل تكاليف الإيجار لعام 2017.